أفضل منصة لتتبع الطرود والشحنات

خلفية

تتبع الشحنات الدولية

يمكنك تتبع جميع انواع الشحنات والطرود التي ترسلها الى عملائك أو التي اشتريتها عبر مواقع التسوق الالكتروني مثل علي اكبريس و إيباي ... الخ ، او التي اشتريتها من مواقع البيع بالجملة مثل موقع علي بابا وكذلك تتبع الشحنات العالمية والدولية كل هذا واكثر عن طريق استعمال خدمة تتبع الطرود الخاصة بنا

شركات النقل والخدمات البريد العالمية

الناقل هو شركة مسؤولة عن تسليم البضائع عن طريق البر أو الماء أو الهواء ، سواء كانت رسائل مكتوبة أو وثائق أو صناديق أو طرود. وتسليمها إلى مواقع محددة حول العالم. في النموذج أدناه ، هناك بعض شركات النقل والخدمات البريدية الشائعة ، يمكنك قراءة الموضوع الكامل عن كل شركة طيران بالنقر على واحدة منها ، كما يمكنك تتبع أي منها باستخدام خدمة تتبع الطرد الخاصة بنا

شركات النقل الأكثر تتبعًا

ما هو موقع 4Tracking ؟

4TRACKING عبارة عن منصة تتبع الشحنات. تسمح لك بتتبع الخدمات البريدية العالمية وشركات البريد السريع مثل FedEx و DHL Express و TNT و UPS. بالإضافة إلى العديد من شركات النقل الدولية مثل ARAMEX و GLS و TOLL و DPD. كما أنها تدعم العديد من شركات النقل المشهورة والتي تستخدمها معظم مواقع التجارة الإلكترونية مثل Alibaba و Aliexpress و ebay و Banggood و Gearbest ... إلخ.

كيف أتتبع شحنتي؟

الشيء الجيد الذي تريد سماعه هو أنه يمكنك تتبع الشحنات الخاصة بك فقط عن طريق إدخال رقم التتبع الخاص بك في الحقل أعلاه ، ثم النقر على زر التتبع. لا تحتاج إلى تخمين اسم شركة النقل أو أن تطلب من البائع اسم شركة الناقل ، معنا يمكنك توفير وقتك وتتبع طرودك مباشرة ، لأن لدينا نظام كشف تلقائي يساعد على الكشف عن شركة الناقل واضهار نتيجة التتبع

ماهو رقم التتبع ؟

رقم التتبع هو رقم مخصص للحزمة عندما يتم شحنها. رقم التتبع مفيد لمعرفة موقع عمليات التسليم الحساسة للوقت. رقم التتبع هو معرف فريد يتكون عادةً من أرقام أو أحرف أو كليهما ، يتم تعيينه للحزمة أو الطرد. عادةً ما تتم طباعة رقم التتبع على ملصق الشحن كرمز شريطي يمكن مسحه بواسطة أي شخص لديه ماسح ضوئي للرموز الشريطية.

تتبع شحنات البريد الصيني

يعتبر البريد الصيني من أكثر خدمات البريد تتبعا لدينا. نقدم أيضا خدمة ترجمة نتائج تتبع البريد الصيني كي تتمكن من فهم نتائج تتبع شحنتك.

نقدم أيضا تتبع لخدمات أخرى من الصين مثل تتبع بريد الصين السريع (ePacket) ، تتبع شحنة 4PX ، تتبع YANWEN... إلخ. قم بزيارة صفحة شركات النقل لدينا لعرض المزيد من خدمات التسليم التي يمكنك تتبعها من الصين.

خلفية

أهم مواقع التجارة الإلكترونية

    • +674تتبع ما يصل إلى 674 شركة شحن عبر العالم
    • الكشف التلقائي عن شركة الشحن
    • منصة متعددة اللغات
    • منصة تتبع سهلة الاستخدام

The best platform for tracking parcels and shipments

background

International Package Tracking

You can track shipments and parcels that you send to your customers or that you bought through online stores such as AliExpress, eBay, banggood, and Gearbest ... etc, or that you bought from wholesale sites such as Alibaba, As well as global postal services tracking and international shipments, all this and more by using our package tracking service

Carriers and global postal services

A Carrier is a company responsible for delivering goods by land, water or air, whether they are written letters or documents or boxes or parcels. And deliver them to specific locations around the world. In the form below there are some popular carriers and postal services you can read full topic about every carrier by clicking one of them, also you can track any of them using our package tracking service

Most popular tracked carriers

WHAT IS 4TRACKING ?

4TRACKING is a package tracking platform. it allow you to track global postal services and express mail services such as FedEx, DHL Express, TNT, UPS. As well as many international carriers such as ARAMEX, GLS, TOLL, DPD. It also support many major popular carriers that most e-commerce websites uses such as Alibaba, Aliexpress, ebay, Banggood, Gearbest ... etc.

How do I track my packages ?

The good thing that you want to hear is that you can track your shipments just by entering your tracking number in field above, then click on Track button. You do not need to guess the name of the carrier or to ask the seller the name of the carrier, with us you can save your time and track you parcels directly, because we have an auto-detecting system that help detecting the carrier and show you the tracking result.

What is a tracking number ?

Tracking number is a number assigned to package when they are shipped.Tracking number are useful for knowing the location of time sensitive deliveries. tracking number is a unique identifier usually composed of numbers, letters, or both, assigned to a package or parcel. The tracking number is typically printed on the shipping label as a bar code that can be scanned by anyone with a bar code scanner.

China post tracking

China post is one of our most tracking service. We also provide translation of (China Post tracking) results so you can understand your tracking results.

We also provide tracking for other services from China such as China Post EMS (ePacket) tracking, 4PX tracking, YANWEN tracking... etc. Visit our carriers page to view more delivery services that you can track from china.

background

Top e-commerce Websites

    • +674Track up to 674 carrier worldwide
    • Auto-detect shipping carrier
    • Multi languages platform
    • An easy-to-use tracking platform